شاهد كريتوس و ابنه اتريوس يهنئون سبايدر-مان بمناسبة اطلاق اللعبة الناجح..

حصرية جديدة تضاف الى مكتبة بلايستيشن 4 بجانب عدد ليس بقليل من العناوين التي صدرت خلال الفترة الماضية مثل جاد اوف وور و هورايزون و انتشارتيد 4 و لوست ليجاسي و جي تي سبورت و غيرها و الان تنضم لعبة سبايدر-مان الى قائمة النجاحات التي حققتها حصريات سوني لهذا العام.

مخرج لعبة جاد اوف وور كوري بارلوج شارك مطوري لعبة سبايدر-مان استيديو انسومنياك الاطلاق الناجح للعبة بصورة تم نشرها عبر حساب استيديو سانتا مونيكا على منصة تويتر و التي تظهر تفاعل كريتوس و ابنه اتريوس بشكل مضحك مع سبايدر-مات.

الصورة جدا معبرة و رائعة رغم انها اخذت الطابع الكوميدي في التلميح الى نادي العاب بلايستيشن الحصرية التي تحقق نجاح تلو الاخر و مازالت كذلك.

اما استيديو سانتا مونيكا المطور للعبة جاد اوف وور فقد نشر صورة تجمع الشخصيات المميزة في العاب البلايستيشن 4 كما تشاهدون بالاسفل.

لعبة سبايدر مان اصبحت الان متوفرة حصريا على البلايستيشن 4 و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا و ايضا هناك نصائح رائعة قبل ان تبدأ اللعب حتى تحصل على التجربة و المتعة الكاملة من اللعبة اطلع عليها هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button